تأجيل Villa d’Este إلى مايو ٢٠٢١

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدرت كل من مجموعة BMW وفندق Grand Hotel Villa d’Este وهما المنظمين لمعرض كونكورسو ديليجانزا فيلا ديست قراراً صعباً بتأجيل الحدث الذى كان من المخطط له أن يتم تنظيمه فى شهر أكتوبر ٢٠٢٠ حتى ٢٨ إلى ٣٠ مايو ٢٠٢١. وتعد Concorso d’Eleganza Villa d’Este واحدة من أكثر تجمعات السيارات حصرية فى العالم.

بصرف النظر عن السيارات الاستثنائية المعروضة، فإن الضيوف أنفسهم هم نجوم العرض، حيث يجمع المعرض كل من لهم شأن وباع فى عالم اقتناء السيارات الكلاسيكية والنادرة على حد سواء. وقد توصل المنظمون بعد التحليل الدقيق ومراعاة قيود السفر التى لا تزال سارية فى جميع أنحاء العالم إلى أن القرار السديد فى ظل تلك الظروف هو عدم إقامة المعرض، لأن ذلك كان من شأنه التأثير على جودة الحدث.

وجاء فى البيان الخاص بالإعلان عن التأجيل إن الظروف الحالية ستمنع إقامة Concorso d’Eleganza بالشكل الذى يليق به لعام ٢٠٢٠.

وجاء فى البيان أيضاً أن المنظمان يسعون إلى إقامة المعرض فى مايو لعام ٢٠٢١ بمستوى لا مثيل له من الترقب. ومن المقرر أن يتم إقامة التجمع الحصرى على ضفاف بحيرة كومو فى شمال إيطاليا بانضمام مجموعة كبيرة من السيارات والدراجات النارية التى تم تأكيد حضورها بالفعل.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    88,402

  • تعافي

    28,924

  • وفيات

    4,352

حراج السيارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *