تويوتا إيجيبت تستعرض إنجازاتها وخططها المستقبلية.. وتعلن عن مفاجآت جديدة

وأستعرض منصف خلال حديثة أحدث الخدمات المقدمة من المجموعة لعملائها الحاليين والجدد، وكان أخرها افتتاح مركزاً جديداً بمدينة بالشيخ زايد لتقديم خدمات مبيعات السيارات وقطع الغيار الأصلية والصيانة.

ويوفر الفرع لأول مرة فى مصر نظام الـDrive-thru لخدمة تغيير زيت المحرك بزيوت تويوتا الأصلية فى 15 دقيقة Lube Express وخدمة الـExpress Maintenance والتى تتم أعمال الصيانة خلالها فى 60 دقيقة دون شروط للحجز المسبق.. كما قامت تويوتا بحملة صيفية للصيانة من خلال مركزها فى الساحل الشمالى بجوار بوابة 2 مارينا تحت شعار-صيف ميتنسيش صيانة متتنسيش- وتشمل الحملة مجموعة من الخصومات للصيانة وقطع الغيار. منصف قال إن تويوتا إيجيبت تمكنت خلال النصف الأول من 2020 للوصول إلى المركز الثانى محلياً فى سوق السيارات المصرى وعالمياً على مستوى أفريقيا.

ووفقاً لأحدث تقارير منظمة أميك، بلغت الحصة السوقية لتويوتا فى مصر نسبة 12.8% واحتلالها الريادة بالمركز الأول على مستوى السيارات الملاكى السيدان والدفع الرباعى والميكروباص.

واستعرض رئيس تويوتا الخدمات الجديدة التى أدخلتها الشركة وأبرزها خدمة الـ Trade-in فى السوق المصرية مؤخراً والتى تتيح لملاك سيارات تويوتا استبدال سيارتهم المستعملة بأخرى جديدة كليًا أو استبدالها بسيارة اخرى مستعملة بعدما تمر بأكثر من 120 نقطة فحص. وعن مستقبل سيارات تويوتا هايبرد قال منصف: «تاريخ تكنولوجيا السيارات الهجينة -الهايبرد- عالمياً مسلطاً الضوء على ريادة تويوتا فى النهوض بتلك الصناعة المبتكرة على مر 3 عقود، حيث تجاوز إجمالى مبيعات سيارات تويوتا هايبرد الـ15 مليون سيارة هايبرد حول العالم وتابع: «بجانب مواصفاتها الاستثنائية الصديقة للبيئة، تتوافق سيارات تويوتا هايبرد مع استراتيجية الدولة المصرية الحالية فى تعزيز استخدام الطاقة النظيفة واستبدال الوقود بالكهرباء والغاز الطبيعي، فمنذ عام 1997 وحتى اليوم، نجحت تويوتا هايبرد فى خفض 120 مليون طن من انبعاثات الكربون».

وأستعرض منصف حجم مبيعات تويوتا إيجيبت خلال النصف الأول من عام 2020 والذى استطاعت خلاله رغم انتشار فيروس كورونا من تحقيق زيادة تجاوزت 41% مقارنة بنفس الفترة من عام 2019 الماضي.

رئيس تويوتا إيجيبت علق على قدرة منافسة سيارات لكزس القطاع الفاخر التابع لتويوتا فى مصر وقال: «نتكلف بدفع ضرائب كبيرة على سيارات لكزس الفاخرة لأنها تأتى مستوردة من اليابان كما أنها تقدم بمحركات كبيرة، وبرغم صعوبة المنافسة مع القطاعات الفاخرة التى تتمتع بالإعفاء الجمركى أو المجمعة محلياً حققنا مبيعات لا بأس بها».

وعن مستقبل تويوتا فى مصر قال منصف :«نبحث إمكانية تقديم عدد من الطرازات الجديدة من بينها تويوتا كورولاً SUV، كما أننا نخطط لزيادة الموزعين المعتمدين المحليين».

حراج السيارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *