فيرارى تحصل على «شهادة الراتب المتساوى» السويسرية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حصلت فيرارى على «شهادة الراتب المتساوى» وهى الشهادة التى تؤكد توفير أجور متساوية للرجال والنساء الذين يتمتعون بنفس المؤهلات والمناصب فى الشركة. ويعد هذا الاعتماد شهادة على التزام الشركة الإيطالية بخلق بيئة عمل متنوعة وعلى اهتمامها بالتطوير الوظيفى للجميع بشكل متساو.

وقد تم منح الشهادة من قبل مؤسسة المساواة فى الرواتب ومقرها سويسرا، واستلزمت دراسة شاملة لمدة ثمانية أشهر من قبل شركة التدقيق الدولية برايس ووترهاوس كوبرز، باستخدام منهجية معترف بها من قبل المفوضية الأوروبية.

فيرارى هى أول شركة إيطالية تحصل على هذه الشهادة المحددة، وتضمنت عملية الاعتماد تحليلاً إحصائيًا تفصيليًا لمستويات الأجور ظهر فيها إن فيرارى هى إحدى الشركات الأوروبية التى نجحت فى القضاء على فجوة الأجور بين الجنسين. بالإضافة إلى ذلك، تم إجراء مسح لسياسات إدارة فيرارى وتنمية الموارد البشرية. طُلب من الموظفين إكمال استبيانات مجهولة الهوية والمشاركة فى المقابلات الفردية ومجموعات التركيز لمناقشة تصوراتهم لثقافة الشركة والتزامها بالاندماج والتنوع.

صرح لويس كاميليرى ، الرئيس التنفيذى لشركة فيرارى: «نحن فخورون جميعًا بالحصول على هذه الشهادة، والتى تمثل علامة فارقة مهمة فى رحلتنا المستمرة لتحسين وضعنا وإجراءاتنا باستمرار فيما يتعلق ببيئة عمل متنوعة وشاملة. إن المساواة فى المعاملة والفرص لا تتعلق ببساطة بالمبدأ الأساسى للإنصاف. إنها ركيزة أساسية لجذب أفضل المواهب والاحتفاظ بها وتطويرها لتعزيز الابتكار ونمونا على المدى الطويل»

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    89,745

  • تعافي

    30,075

  • وفيات

    4,440

حراج السيارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *